أطفال «هيلين دورون» يختتموت سنتهم الدراسية - ارشيف موقع جولاني
الجولان موقع جولاني الإلكتروني

أطفال «هيلين دورون» يختتموت سنتهم الدراسية
بقعاثا\الجولان - «جولاني» - 03\07\2010
اختتم أطفال دورات «هيلين دورون» في الجولان لتعليم اللغة الانكليزية بالطرق غير التقليدية، اختتموا دوراتهم للسنة الثانية في حفل مركزي أقيم في مركز تواصل في بيت الشعب في بقعاثا، وذلك بحضور الأطفال وأهاليهم ومركزة دورات «هلين دورون» في الشمال السيدة رنين غرزوزي، المعلمة حلوة فرحات والمعلم أمين القضماني من مركز خطوة في مجدل شمس.
بدأ الحفل بكلمة ألقاها السيد أمين القضماني مركز الدورة في مدرسة خطوة أكد فيها أن التجربة الطويلة في هذا المضمار توصلنا إلى نتيجة واضحة وصريحة إن طريقة "هيلين دورون" هي من أفضل الطرق إن لم تكن أفضلها لتعليم اللغة الانجليزية للصغار، وهي الأنجع والأكثر انتشارا والأقرب من عقل الطفل وميوله.
ثم ألقت المعلمة حلوة فرحات\ناصر كلمة عبرت فيها عن مدى إعجابها بالمستوى الذي وصل اليه الطلاب، وعن مدى أهمية هذه الدورات لتأثيرها الايجابي على الطلاب ومستواهم التحصيلي في المستقبل، وشكرت الأهل على تعاونهم.
بعد ذلك أقيمت مجموعة فعاليات غنائية وترفيهية بمشاركة الأهل والطلاب، وتم توزيع الشهادات والهدايا على الطلاب من قبل السيدة رنين غرزوزي.
الجدير بالذكر ان دورات «هيلين دورون» تتم في بقعاتا وفي مدرسة خطوة في مجدل شمس وقد تضاعف العدد هذه السنة لما لمسه الأهالي من تقدم وفائدة لأطفالهم.